«شيرين آه ياليل».. تتصدر العناوين بالمشكلات

  شيرين تدخل مصحة نفسية .. وتنصر حسام حبيب على شقيقها .. وتسريب أغنيتها .. تفاصيل

شيرين -أرشيفية

شيرين -أرشيفية

«شيرين آه ياليل».. تتصدر العناوين بالمشكلات 
شيرين تدخل مصحة نفسية .. وتنصر حسام حبيب على شقيقها .. وتسريب أغنيتها .. زمان كان اسم شيرين مرتبط بأعمالها وكان الجمهور يميزها فى بدايتها بالأغنية التى كانت سبب شهرتها وهى أغنية «آه ياليل»، فكان الجمهور يناديها ويعرفها بـ«شيرين آه ياليل».. أما الآن فأصبح اسم شيرين مرتبط بالمشاكل أكثر من الأعمال فما بين مشكلتها مع أخيها، من ناحية ، ومؤلف أغنية كل الحاجات من ناحية أخرى ، وخبر خطوبتها ، وزواجها وطلاقها اخبار تنتشر أكثر من أعمالها .. شيرين فى مصحة نفسية .. شيرين تعود لحسام حبيب .. خلافات شيرين مع شقيقها محمد.. تسريب أغنية شيرين الجديدة «كل الحاجات» .. خطوبة شيرين عبد الوهاب .. أصبحت هذه كلها عناوين المواقع والصحف بخصوص شيرين.

اتهامات شيرين لشقيقها .. وتأكيدها لكلام حسام حبيب


وكانت شيرين عبدالوهاب قالت في تسجيل عبر أذاعه برنامج «الحكاية»، مع الإعلامي عمرو أديب: «فوجئت باللي حصل على السوشيال ميديا بين محمد عبدالوهاب وحسام حبيب، وحبيت أكد إن كلام حسام مضبوط جدا، وأخويا فعلا باعني، والتصريح اللي نزل دا نزل من المحامي محمد شاعر المستولي على السوشيال ميديا بتاعتي، وبتوكيل أنا كنت عاملاه له قديم مضى له ورقة أو عقد تملكه من حساباتي، وموقعين بتاريخ قديم، كل كلام حسام حبيب مضبوط، وماتصدقوش أي حاجة من كلام محمد عبدالوهاب»

 

 

 

 

 

 


شقيق شيرين يرد بالأدلة 

وبخصوص مشكلتها مع شقيقها محمد عبدالوهاب، فقد رد شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، على الاتهام الذي وجهته له بالسيطرة على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وذلك بمساعدة المحامي محمد الشاعر، الذي قامت الأخيرة برفع عدة قضايًا ضده مؤخراً.


ونشر محمد عبدالوهاب، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، صورة تجمع شيرين بفريق عمل الشركة التي تولت السوشيال ميديا الخاصة بها، وعلق عليها قائلًا: «ادي الشركة اللي هي بتقول عليها متعرفش حاجة عنها ولا انها اشتغلت معاهم ولا انها تعرف اني مضيت معاهم، الصورة على حسابها على انستاجرام وهي بتشكرهم على شغلهم معاها من 2018..التحقيقات أن شاء الله هتثبت بالادلة وبإظهار العقد صحة موقفي».

وأضاف: «و محمد الشاعر ده اشهد قدام ربنا انه من انضف الناس اللي هي اشتغلت معاهم وشهادتي فيه مجروحه وهو معروف مين وابن مين من أكبر عائلات مصر وناس سمعتهم سبقاهم».

.

 شيرين والمصحة نفسية

وكان رد حسام حبيب على الأخبار المتداولة حول دخول شيرين عبدالوهاب مصحة نفسية، في تصريحات لـ «ET بالعربي» قائلًا: «كل ده كلام غلط، شيرين كويسة وزي الفل، هي بس حالتها النفسية وحشة بسبب اللي عملوا أخوها فيها».

يمين الصفحة
شمال الصفحة